أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، عن فتح باب التظلمات أمام طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في مراجعة نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 25 يونيو الجاري ولمدة 15 يومًا متتالية.
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف، عن فتح باب التظلمات أمام طلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في مراجعة نتائج الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 25 يونيو الجاري ولمدة 15 يومًا متتالية.