المؤبد لشخصان..لاستعراض القوى وإطلاق اعيرة نارية بمركز دار السلام بسوهاج محافظات الثلاثاء 28/أبريل/2026 - 04:16 م 4/28/2026 4:16:31 PM سوهاج _ محمد الشندويلي مجمع محاكم سوهاج أصدرت محكمة جنايات سوهاج حكمًا بالسجن المؤبد على المتهمين "م.د" عامل و"ب.ك"، لاتهامهما باستعراض القوة وإطلاق أعيرة نارية على المدعو "ع.س"، وحيازة سلاح ناري دون ترخيص بدائرة مركز دار السلام جنوب محافظة سوهاج.محكمة جنايات سوهاج وتعود أحداث الواقعة إلى العام قبل الماضي بدائرة مركز دار السلام، حيث أسندت جهات التحقيق للمتهمين قيامهما بإطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه بقصد ترويعه وبث الخوف في نفسه.كشفت التحريات التي أجرتها الجهات المختصة عن صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة.عقب استكمال التحقيقات، تمت إحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها المتقدم بالسجن المؤبد. سوهاج التحريات دار السلام محافظة سوهاج محكمة جنايات سوهاج السجن المؤبد إطلاق أعيرة نارية استعراض القوه دون ترخيص مركز دار السلام