أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني إطلاق موسم الري لعام 2026 اعتباراً من اليوم، من سدّ الزرارية وصولاً إلى منطقة الغازية، وذلك بعد إنجاز أعمال واسعة من الصيانة والتأهيل والتنظيف، رغم الظروف الأمنية الدقيقة والتحديات الاستثنائية التي يشهدها الجنوب.
أعلنت المصلحة الوطنية لنهر الليطاني إطلاق موسم الري لعام 2026 اعتباراً من اليوم، من سدّ الزرارية وصولاً إلى منطقة الغازية، وذلك بعد إنجاز أعمال واسعة من الصيانة والتأهيل والتنظيف، رغم الظروف الأمنية الدقيقة والتحديات الاستثنائية التي يشهدها الجنوب.