الكويت.. عودة الدوام الكامل في الجهات الحكومية الأحد

أعلن ديوان الخدمة المدنية الكويتي، عودة نظام الدوام الرسمي المعتاد في كافة الجهات الحكومية وبقوة العمل الكاملة، بحسب وكالة الأنباء الكويتية «كونا».وقال في بيان عبر منصة «إكس»: «إن مجلس الوزراء قرر في اجتماعه، الثلاثاء، توجيه الديوان نحو مباشرة إجراءات رفع نسبة العاملين بالجهات الحكومية إلى 100% اعتباراً من الأحد المقبل، مع عودة ساعات العمل الطبيعية دون تخفيض، واستئناف العمل بالفترة المسائية».