الكويت تدين الاعتداء الإيراني الآثم على ناقلة إماراتية أثناء مرورها في مضيق هرمز

أدانت دولة الكويت الاعتداء الإيراني الآثم على ناقلة إماراتية أثناء مرورها في مضيق هرمز. وقال بيان لوزارة الخارجية الكويتية "تعرب وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين للاعتداء الإيراني الآثم