“الكهرباء” تبحث مع سفير فرنسا تعزيز فرص الشراكة في الطاقات المتجددة

استقبل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة، السفير إيريك شوفالييه سفير فرنسا لدى القاهرة والوفد المرافق له ، لبحث تعزيز التعاون وسبل دعم الشراكة فى مختلف مجالات الكهرباء ، وخاصة في مشروعات الطاقة الجديدة والمتجددة وكفاءة الطاقة وتطوير مراكز التحكم وتقديم المساعدة الفنية والاستفادة من التكنولوجيا الحديثة فى اطار [...] المقال “الكهرباء” تبحث مع سفير فرنسا تعزيز فرص الشراكة في الطاقات المتجددة تم كتابته في جريدة البورصة .