نظّمت الكلية التقنية بالرياض معرض "صحتك غالية" خلال الفترة من 20 إلى 21 أبريل، بمشاركة جهات حكومية وخيرية بينها مكافحة المخدرات وهيئة الصحة العامة والهلال الأحمر، وراعي الصحة شركة المراعي، متضمناً أركاناً توعوية ودورة إسعافات أولية لتعزيز الوعي بالصحة العامة والوقاية.