قال المهندس محمد إبراهيم، المتحدث الرسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، إن شركات التليفون المحمول تقدمت بطلب إلى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتحريك أسعار بعض خدمات الاتصالات، نتيجة ارتفاع التكلفة التشغيلية والرأسمالية خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الجهاز درس الطلب لفترة طويلة لتحقيق التوازن بين