شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي