أفاد عبد المنعم إبراهيم، مراسل "القاهرة الإخبارية" من العريش، بأن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عرقلة دخول جزء كبير من المساعدات الإنسانية والغذائية إلى قطاع غزة عبر منفذ كرم أبو سالم، إضافة إلى تعطيل خروج الجرحى والمرضى الفلسطينيين لتلقي العلاج في المستشفيات المصرية.