وجّه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رسالة دعم وتحفيز للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قبل مواجهته ماتشيدا زيلفيا الياباني، مساء اليوم على ملعب الإنماء بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة 2025-2026، متمنياً له التوفيق وتحقيق اللقب القاري.