الفنان سيد الطيب: رهبة الكاميرا لا تفارقني رغم سنوات الخبرة

تحدث الفنان سيد الطيب عن بداياته الأولى أمام الكاميرا، مؤكدًا أن الشعور الذي رافقه في أول تجربة تمثيلية لا يزال حاضرًا حتى اليوم، وهو “الرهبة” التي تصاحب الوقوف أمام الكاميرا مهما تراكمت الخبرات. وأشار خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إلى أن هذا الإحساس