عقد البابا لاوون الرابع عشر محادثات «ودية وبناءة» مع وزير الخارجية الأميركي، ماركو روبيو، بعد أسابيع من التوتر بين الفاتيكان والبيت الأبيض، وفق ما أفاد مسؤول في وزارة الخارجية.
عقد البابا لاوون الرابع عشر محادثات «ودية وبناءة» مع وزير الخارجية الأميركي، ماركو روبيو، بعد أسابيع من التوتر بين الفاتيكان والبيت الأبيض، وفق ما أفاد مسؤول في وزارة الخارجية.