الغميز يودّع نجمة عنيزة

ودّع الأستاذ عبدالله بن محمد الغميز عمله في نادي النجمة بعد سنوات طويلة من العطاء والعمل الإداري، شهد خلالها مراحل مهمة في تاريخ النادي وأسهم مع عدد من الإدارات المتعاقبة في تحقيق العديد من المنجزات التي عززت مكانة نجمة عنيزة على مختلف الأصعدة. تولى