أعلنت الهيئة العامة للعقار قرب انتهاء مهلة التسجيل العيني الأول لعقارات في جزء من حي المغترة ومنطقة مجاورة بضرماء، وجزء من حي الحديبية بمكة، بنهاية الخميس 20 ذي القعدة 1447هـ الموافق 7 مايو 2026، داعية الملاك للتسجيل عبر منصة السجل العقاري rer.sa لتفادي الغرامات والاستفادة من إصدار رقم عقار وصك ملكية حديث.