كشفت مصادر في قطاع الطاقة العراقية، اليوم الجمعة، أن بغداد استأنفت صادرات النفط من الجنوب، بعد توقف دام أكثر من شهر بسبب تعطل حركة الملاحة في مضيق هرمز، وبدأت ناقلة واحدة عملية التحميل.
كشفت مصادر في قطاع الطاقة العراقية، اليوم الجمعة، أن بغداد استأنفت صادرات النفط من الجنوب، بعد توقف دام أكثر من شهر بسبب تعطل حركة الملاحة في مضيق هرمز، وبدأت ناقلة واحدة عملية التحميل.