العبسي يستقبل وفداً من “اللقاء الديموقراطي”: لأهمية الحفاظ على السلم الأهلي

استقبل بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقر البطريركي في الربوة وفداً من "اللقاء الديمقراطي" برئاسة النائب تيمور جنبلاط وعرض معه الأوضاع العامة في ظل التطورات المتسارعة في لبنان والمنطقة .