“الصحة” تنعى مسعفَي “إسعاف النبطية”… والمدينة تودّعهما (فيديو)

نعت وزارة الصحّة العامة بيان نعى الشابين المسعفين في "إسعاف النبطية"، علي جابر وجود سليمان، اللذين "استشهدا في غارة للعدو الإسرائيلي استهدفت دراجتهما النارية خلال توجّههما للقيام بمهمة إنقاذية في مدينة النبطية، يوم أمس الثلاثاء، رغم أنّهما كانا يرتديان زيّ الإسعاف ودراجتهما مزوّدة بعلامات الإسعاف والإنذار الضوئي".ودانت الوزارة في بيانها "استهداف الفرق الإسعافية، حيث ارتفع عدد الشهداء منذ بداية هذه الحرب في 2 آذار/مارس إلى 42 مسعفاً، بما يشكّل إعاقة متعمّدة للعمل الإنقاذي وإصراراً على الخرق الفاضح للقانون الإنساني الدولي".