«الصحة» تدعم جاهزية المنشآت الصحية وكفاءة الخدمات في الفجيرة

استقبل الشيخ صالح بن محمد الشرقي، رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة، وفداً من وزارة الصحة ووقاية المجتمع برئاسة الدكتور أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد لقطاع التنظيم الصحي، خلال زيارة ميدانية إلى مستشفى الشرق – دبا الفجيرة، بحضور الدكتور محمود الرفاعي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة الشرق للرعاية الصحية.وتأتي الزيارة في إطار جهود الوزارة لتعزيز جاهزية المنشآت الصحية، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمرضى والمتعاملين، ودعم استدامة المنظومة الصحية وفق أعلى المعايير الوطنية والعالمية، بما ينسجم مع توجهات الدولة الرامية إلى ترسيخ نموذج صحي متكامل يعزز صحة أفراد المجتمع وجودة حياتهم.واطلع الوفد على مستوى الجاهزية التشغيلية للمستشفى، والخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات الصحية، والقدرات المؤسسية والبنية التحتية الداعمة لتقديم الرعاية الصحية بكفاءة عالية، كما استعرض المبادرات التطويرية في المستشفى، وآليات التنسيق والتكامل بين الفرق الطبية والإدارية.