قال النائب فيصل الصايغ لـ"لديار" أنه "لا يجب أن تكون المفاوضات ولو أصبحت مباشرة، نقطة انقسام داخلي ، وان حصل خلاف حولها، واقترحنا على رئيس الجمهورية عدم استعجال رفع التمثيل في المفاوضات، وأن تبقى بحجمها الحالي، وهي ما زالت في بداياتها، ويجب اعتماد أسلوب الخطوة خطوة في التفاوض، ليحصّل لبنان حقوقه الت…