رأى الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة، "اننا اليوم في زمنٍ صعب، أكثرية الناس يسلكون طريق الضلال وهم يظنون انهم على الحق، وقادةٌ وملوكٌ وأصحاب قرار يسيرون في رحلة التطبيع والاستسلام والذلّ تحت لافتة ما يُسمّى بـ"الدين الإبراهيمي"، ومع ذلك، لا يجوز لنا أن نسكت، سواء وصلنا الى نتيجة ام لا، وأستذكر هنا حدي…