توجه الأمين العام لاتحاد علماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة الى اخصام المقاومة قائلا لهم “ان الولي السفيه الذي يدير شؤونكم تخلى عنكم وأسلمكم الى مصيركم الاسود، سواء في خريف 1983 في الجبل، او في ربيع 1985 حيث انسحب من شرقي صيدا ثم تخلى عن عملائه عند الانسحاب عام 2000 ...”واضاف “وليكم الفقيه” ...