في الجامعة، نتعامل مع الطلبة، في القاعة، وفي الاختبار، وفي الإرشاد الأكاديمي. نعرف أسماءهم، ونعرف مستواهم من خلال الدرجات والتقارير. لكننا لا نعرف ما الذي يعيشونه فعلًا داخل تجربتهم الجامعية. ورغم أن طلاب الجامعة شباب وشابات بالغون، ولهم استقلالهم ووعيهم، إلا أنني كثيرًا ما أجد نفسي أراهم بعين الأم