السيطرة على حريق مصنع بويات وزيوت بالخانكة دون إصابات بعد تدخل مكثف للحماية المدنية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية من السيطرة على الحريق الذي اندلع داخل مصنع للبويات والزيوت وامتد إلى مخزن للألومنيوم بمدينة الخانكة، وذلك بعد جهود مكثفة استمرت لساعات لمنع امتداد النيران إلى المنشآت المجاورة.