السلامي: الأردن تخلص من القلق

قال المغربي ‌جمال السلامي، المدير الفني ​للمنتخب الأردني، إن القلق والارتباك لم يعدا لهما وجود في المنتخب ‌الأردني، وذلك قبل مواجهة الجزائر صباح اليوم الثلاثاء. وخسر منتخب الأردن في الجولة الأولى من المجموعة العاشرة أمام النمسا ​1-3، وسيلتقي مع نظيره الجزائري، صباح اليوم، ضمن ‌منافسات الجولة ​الثانية، حيث كان الأخير قد ‌خسر أمام الأرجنتين ‌بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى. ورغم ذلك أبدى السلامي ثقته في قدرة المنتخب الأردني ‌الملقب بـ"النشامى" في تقديم أداء أفضل أمام ​الجزائر. وقال السلامي في مؤتمر صحفي قبل المواجهة: "نعلم أن الخوف الذي انتابنا في المباراة الأولى لم يعد ​موجودا الآن". وأضاف "اللاعبون باتوا أكثر ثقة الآن وواثقين في إمكاناتهم، وأراهم في حالة جيدة وهم متأكدون بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم على أرض الملعب". وعن منافسه منتخب الجزائر قال: "لقد لعبوا في المباراة الأولى أمام أبطال العالم، الفريق الجزائري قوي في الهجوم ​وسريع ولديه لاعبين كبار حتى في مقاعد البدلاء".