أكّد السفير الإيراني لدى روسيا كاظم جلالي، أن طهران على تواصل مع روسيا بشأن استمرار بناء محطة "بوشهر" للطاقة النووية، معرباً عن أمله في استئناف العمل قريباً.
أكّد السفير الإيراني لدى روسيا كاظم جلالي، أن طهران على تواصل مع روسيا بشأن استمرار بناء محطة "بوشهر" للطاقة النووية، معرباً عن أمله في استئناف العمل قريباً.