ترأس نائب وزير الخارجية السعودي المهندس وليد الخريجي ونائب وزير خارجية تركيا موسى كولاكلي كايا الاجتماع الثاني للجنة السياسية والدبلوماسية المنبثقة من مجلس التنسيق السعودي التركي عبر الاتصال المرئي، حيث جرى بحث تعزيز العلاقات الثنائية وتكثيف التنسيق في القضايا المشتركة، وانتهى الاجتماع بتوقيع محضر رسمي.