أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اتصالا هاتفيا برئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، وفقا لتقريرين من وكالتي الأنباء السعودية والإماراتية
أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اتصالا هاتفيا برئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، وفقا لتقريرين من وكالتي الأنباء السعودية والإماراتية