السعودية والإمارات.. ماذا دار بين باتصال محمد بن سلمان ومحمد بن زايد؟

أجرى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، اتصالا هاتفيا برئيس الإمارات، الشيخ محمد بن زايد، وفقا لتقريرين من وكالتي الأنباء السعودية والإماراتية