ابوظبي - سيف اليزيد - أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، فرض غرامة تبلغ 20 ألف ريال بحق من يُضبط مؤدياً أو محاولاً أداء الحج دون الحصول على تصريح، والمنع من دخول المملكة لمدة 10 سنوات. وحذّرت الوزارة، في بيان، من مخالفة أنظمة وتعليمات الحج بأداء أو محاولة أداء الحج دون تصريح، وذلك ابتداءً من اليوم الأول من شهر ذي القعدة حتى نهاية اليوم الر…