أدانت وزارة الخارجية السعودية الاستهداف الإيراني بالصواريخ والطائرات المسيّرة لمنشآت مدنية واقتصادية في دولة الإمارات وناقلة تابعة لشركة إماراتية، مؤكدة تضامن المملكة مع الإمارات في إجراءاتها لحفظ سيادتها وأمنها، وداعية إيران لوقف هذه الاعتداءات والالتزام بالقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ومبادئ حسن الجوار.