أعربت وزارة الخارجية السعودية عن قلق المملكة من التصعيد العسكري في المنطقة، ودعت إلى التهدئة وضبط النفس ودعم الوساطة الباكستانية للوصول إلى حل سياسي يمنع مزيداً من التوتر. كما شددت على ضرورة عودة حركة الملاحة في مضيق هرمز إلى وضعها الطبيعي كما كانت قبل 28 فبراير.