نفت نيرة الأحمر عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، طلب إقامة ذهاب نهائي الكونفدرالية ضد اتحاد العاصمة الجزائري بدون جمهور، عقب أحداث إياب نصف النهائي ضد أولمبيك آسفي المغربي. وشهدت مباراة أولمبيك أسفي واتحاد العاصمة، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، على ملعب "المسيرة" فوضى وشغب جماهيري كبير. وقالت نيرة الأحمر في تصريحات عبر راديو "صوت الزمالك": "لم أتحدث عن طلب مجلس الزمالك إقامة ذهاب نهائي الكونفدرالية بدون جمهور وأكدت أن هذا الملف أنا غير منوطة بي".