كشفت وزارة الزراعة ممثلة في قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة عن إصدار 490 ترخيص تشغيل ما بين تجديد وأول مرة لكل أنشطة ومشروعات الثروة الحيوانية والعلفية والداجنة ومراكز تجميع الألبان، خلال النصف الأول من أبريل الحالى. وقال الدكتور طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة إن ذلك يأتي في ضوء توجيهات وزير الزراعة بتذليل كل العقبات مع الالتزام بالضوابط