الرئيس نبيه بري في عيد العمال: تحية وإعتزاز وتقدير للعمال الشهداء ولكل الشهداء الذين رسموا بدمهم خطا أحمرا في مواجهة خط الاحتلال الأصفر

لمناسبة الأول من أيار عيد العمال صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي :في يوم العمال العالمي ، كلّ التضامن والمواساة مع عمّال لبنان، وأصحاب العمل، وأصحاب المهن الحرة ، والمزارعين والفلاحين، والمسعفين، والطواقم الطبية والتمريضية، والإعلاميين في البقاع والضاحية الجنوبية ولا سيّما الصامدين منهم في الجنوب واؤلئك الذين اخرجوا من ديارهم بغير ...