قال رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون في الذكرى الحادية عشرة بعد المئة للإبادة الأرمنية التي تصادف اليوم: " أستذكر بألم عميق تلك المأساة الإنسانية التي شكلت جرحا مفتوحا في ضمير البشرية، وأجدد التزامي الدائم بقيم العدالة والحقيقة وكرامة الإنسان".
قال رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون في الذكرى الحادية عشرة بعد المئة للإبادة الأرمنية التي تصادف اليوم: " أستذكر بألم عميق تلك المأساة الإنسانية التي شكلت جرحا مفتوحا في ضمير البشرية، وأجدد التزامي الدائم بقيم العدالة والحقيقة وكرامة الإنسان".