الذاكرة كعدالة: في الذكرى الـ111 للإبادة الأرمنية

إنّ التذكّر واجب أخلاقي، وهو في جوهره مقاومة للظلم. فكل شمعة تُضاء، وكل صلاة تُرفع، وكل كلمة تُكتب، هي إعلان بأنّ الحقيقة لا تموت. الإبادة الأرمنية ليست حدثاً تاريخياً منقطعاً، بل هي جرح أخلاقي مفتوح...