الدقهلية في الصدارة.. سكرتير عام المحافظة يشارك باجتماع وزارتي التنمية المحلية والبيئة وتحقيق المركز الأول في التصالح

شارك اللواء عماد عبد الله، السكرتير العام للمحافظة، في اجتماع موسع عقدته الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية والبيئة، مع سكرتيري عموم جميع المحافظات