أعربت وزارة الخارجية المصرية، عن إدانتها "المخطّط الإرهابي الّذي استهدف المساس بالوحدة الوطنيّة وزعزعة الاستقرار في دولة الإمارات"، مثمّنةً "إحباط الأجهزة الأمنيّة الإماراتيّة هذا المخطّط الآثم ونجاحها في تفكيك التنظيم الإرهابي".
أعربت وزارة الخارجية المصرية، عن إدانتها "المخطّط الإرهابي الّذي استهدف المساس بالوحدة الوطنيّة وزعزعة الاستقرار في دولة الإمارات"، مثمّنةً "إحباط الأجهزة الأمنيّة الإماراتيّة هذا المخطّط الآثم ونجاحها في تفكيك التنظيم الإرهابي".