أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن جولة من المحادثات المكثفة ستعقد بين لبنان و“إسرائيل” يومي 14 و15 أيار/مايو المقبل، في إطار مسار دبلوماسي جديد ترعاه واشنطن، وسط تصاعد التوتر على الحدود الجنوبية للبنان واستمرار الخروقات الميدانية.
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن جولة من المحادثات المكثفة ستعقد بين لبنان و“إسرائيل” يومي 14 و15 أيار/مايو المقبل، في إطار مسار دبلوماسي جديد ترعاه واشنطن، وسط تصاعد التوتر على الحدود الجنوبية للبنان واستمرار الخروقات الميدانية.