الخارجية الإيرانية: لم نسلم بعد الرد على الورقة الأميركية للوسيط الباكستاني

اعلنت الخارجية الإيرانية، ان " ايران لم تسلم بعد الرد على الورقة الأميركية للوسيط الباكستاني".