الخارجية الإيرانية: “انتهاك صارخ” للهدنة بعد إطلاق الولايات المتحدة النار في هرمز

الخارجية الإيرانية: "انتهاك صارخ" للهدنة بعد إطلاق الولايات المتحدة النار في هرمز