كتب رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري عبر منصة "أكس": "في الأوّل من أيّار، وفي كل يوم، اتوجه بالتقدير لكل عامل وعاملة في لبنان تقديرا لصمودهم في ظل ما يعيشونه من ظروف صعبة ومعقدة، وآمل أن يعود الامن وال...
كتب رئيس الحكومة الأسبق سعد الحريري عبر منصة "أكس": "في الأوّل من أيّار، وفي كل يوم، اتوجه بالتقدير لكل عامل وعاملة في لبنان تقديرا لصمودهم في ظل ما يعيشونه من ظروف صعبة ومعقدة، وآمل أن يعود الامن وال...