الحجار: الدولة لن تتخلى عن الجنوب وتعمل لبسط سلطتها

عقد وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار لقاءً في مكتبه، مع وفد من رؤساء اتحادات بلديات بنت جبيل، القلعة، الحاصباني، العرقوب، جزين، صور، جبل عامل، الشقيف، إقليم التفاح، صيدا – الزهراني، ساحل الزهراني وجبل الريحان، بحضور محافظ لبنان الجنوبي والنبطية بالتكليف منصور ضو، خُصّص لعرض الأوضاع في الجنوب والن…