الجيش اللبناني يضبط 5 سيارات مسروقة في بعلبك

وقالت قيادة الجيش- مديرية التوجيه في بيان: "نفّذت مديرية المخابرات عمليات دهم في بعلبك، وأوقفت المواطنَين (ع.م) و(ع.ح)، لتأليفهما عصابة تنشط في سرقة السيارت في منطقة البقاع، وضبطت 5 سيارات مسروقة".