أكد الجيش الإيراني أن مضيق هرمز «تحت السيطرة التامة»، ولن يكون هنالك «أي دخول للعدو من بحر العرب دون رد»، مشدداً على أن «أي تحرك سيُقابل برد عسكري حازم».
أكد الجيش الإيراني أن مضيق هرمز «تحت السيطرة التامة»، ولن يكون هنالك «أي دخول للعدو من بحر العرب دون رد»، مشدداً على أن «أي تحرك سيُقابل برد عسكري حازم».