الجيش الإسرائيلي يقتل 3 فلسطينيين في قطاع غزة

قتل الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة فلسطينيين، في إطلاق للنار وغارات استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة، في ظل تصاعد التوترات الميدانية ومخاوف من تجدد الحرب.