أعلنت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم)، اليوم الاثنين، في منشور على منصّة "إكس"، عن قيام القوات الأميركية بتوجيه 27 سفينة للعودة أو الرجوع إلى أحد الموانئ الإيرانية، وذلك "منذ بدء الحصار المفروض عل...
أعلنت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم)، اليوم الاثنين، في منشور على منصّة "إكس"، عن قيام القوات الأميركية بتوجيه 27 سفينة للعودة أو الرجوع إلى أحد الموانئ الإيرانية، وذلك "منذ بدء الحصار المفروض عل...