حرص وفدٌ من مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين بالنادي المصري، على زيارةٍ ياسر يحيى عضو مجلس إدارة النادي، بعد عودته من رحلة علاجه، متمنيّن له دوام الصحة والعافية. استأنف اليوم الجمعة، فريق الكرة الأول بالنادي المصري تدريباته ببورفؤاد وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة الرابعة من المرحلة (...)