نظّمت الجامعة السعودية الإلكترونية ملتقى علميًا بعنوان «جهود الجامعة المؤسسية في خدمة البيئة»، في إطار فعاليات أسبوع البيئة 2026، مروّجةً لتعزيز الوعي البيئي والممارسات المستدامة.
نظّمت الجامعة السعودية الإلكترونية ملتقى علميًا بعنوان «جهود الجامعة المؤسسية في خدمة البيئة»، في إطار فعاليات أسبوع البيئة 2026، مروّجةً لتعزيز الوعي البيئي والممارسات المستدامة.