وقد كانت وزارة الحرب الأميركية (البنتاغون) قد أعلنت سابقاً عن تدمير أكثر من 80% من مصانع الصواريخ الإيرانية. كما أشارت تقارير استخباراتية أميركية إلى أن وتيرة الهجمات الإيرانية بالصواريخ انخفضت بأكثر من 90% وبالمسيّرات بنحو 85% قبل سريان مفعول وقف إطلاق النار في 8 نيسان/أبريل الجاري. ومع ذلك، تُظهر تقارير متناقضة أن إيران لا تزال تحتفظ بآلاف الصواريخ والمسيّرات.